تطبيق لكشف ما تحت ملابس الناس اكتشف بنفسك وتأكد من ذالك






  انتشرت خلال الأونة الأخرة على متجر التطبيقات وأيضا على Youtube , العديد من الفيديوهات وتطبيقات الأندرويد يشــاع أنها تمكنك من مشاهدة مــا تحت الملابس أو بمعنى أخر رؤية الناس بدون ملابس , وذالك عن طريق تثبيث تطبيق معين يتم التسويق له والغرض هو ربــحي بالدرجة الأولى .
 لكن هل يوجد تطبيقات للأجهزة الذكية يمكنها رؤية مــا تحت الملابس فعلا ؟
شـــــــاهد أيضـــــــــا :

تطبيق سيحول هاتفك الى "مــيزان" يمكنك قياس وزن الخضر

تطبيق سيخبرك بالبطيخة الجيدة من الفاسدة والتي يجب أن تشتريها  

9 تطبيقات مفيدة ومدهشة ومقززة ستجعلك تـــتــقــيأ حــتمــا  

تطبيقيين مشهورين جدا للزواج والتعارف قصد بناء عش الزوجية 

   اذن سأجيبك أولا عن مصدر الاشاعة , ستقول لي أن التكلوجيا غير محدودة وكل شيء ممكن .. طبعا أشاطرك الرأي فعلا, فلنتعرف معا مصدر الشائعة اذن وهل هي حقيقية أم من محظ الخيال ..
تبدأ القصة سنة 2004 حين تم اطلاق اشاعة أن هناك جهاز متوفر بالصين  يضيفونه للهاتف بحيث انه يمكن الشخص من الرؤية تحت الملابس...فقيل أن هذا الجهاز يتم تركيبه على  هاتف من نوع  VodaFoneV602. بالفعل ذيع الخبر أنــذاك فقيل أن الشركة المنتجة هي Yamada Denshi اليابانية, فهي شركة للدعم العسكري للتطوير والبحث وانتاج الأسلحة الحديثة , فلم تؤكد أو تنفي الخبر  فقذ ذكرت الصحف أن تم تصميم هذا النوع من الكاميرا بالاعتماد على أشعة اكس..للاستخدام العسكري.
 
 
  فعلا فقد تم اصدار قبل سنوات ولا زال ذالك على مستوى الصناعة العسكرية , كامرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء احدى هذه الكامرات تمكنك من الرؤية الليلية وتعمل أيضا على كشف الأجسام الحرارية , ومناظير أخرى موجهة للجيش




اذن فالهذف من مثل هذه المناظير والأجهزة كشف بؤر العدو أو الارهابيين للقبض عليهم , هذه التقنية هي متوفرة طبعا لأجهزة الأيفــون بحيث تم اطلاق قبل أشهر جهاز يتم تركيبه على الأيفون وتثبيث أحد التطبيقات الخاصة بالجهاز وستتمكن من رؤية الأجسام الحرارية وبذالك ستحصل على مثل الأجهزة التي يستعملها الجيش +{تفيد مثل هذه الأجزة للأيفون لاكتشاف الفئران مثلا ههههه }
 
جهاز يتم تركيبه للأيفون يمكنك من خلاله رؤية حرارة الأجسام أو الأجسام الحرارية
بعد تركيب الجهاز على الأيفون




اذن فلحد الساعة تتوفر هذه الأجهزة في السوق وأظن أنها ستدعم قريبا أجهزة الأندرويد , وهذا لا يعني أن لا تواجد للكامرات التي ترى ما تحت الملابس , بل هي متواجدة فعلا فمن بين الكامرات المتواجد بالسوق سعرها تقريبا 1700 دولار يــشاع على حسب مخترعها أنها تستطيع رؤية ماتحت الملابس بنسبة معينة وتدعى هذه الكامرى  Fujifilm X-T1 IR  .


هذا ما ورد في بعض المواقع الصحفية الغربية , ولحد الساعة لم أجربها لأتكد من صحة ما قاله مخترعها , فهذه هي الكامرى الوحيدة المتواجدة بالسوق حاليا ومتوفرة للمستهلك العادي , فيما تبقى الأجهزة المستخدمة للجيش سرية جدا {من يعلم قد يكون جهاز كشف ما تحت الملابس متوفر للجيش ؟؟ ولكن هل الجيش يريد تتبع العدو أم رؤية عورته ههههه }

    جيد اذن أظن أنك الأن أصبحت تعرف الحقيقة .. فبالفعل هناك أجهزة من هذا القبيل لكن لا أرى الفائدة من صنع مثل هذه الأجهزة والكامرات التي ستكشف عورة الناس .. الا ان كان الغرض تجاري طبعا فقد تتوقع أي شيء من أي شركة فالربح المالي للشركات قد يدفعها لصناعة أي شيء قد يجلب مستخدمين وزبناء , فهذا ما تعتمده بعض الشركات على أساس أخذ شهرة وجني أربــاح .
    لحد الساعة لن تجد أي تطبيق للأجهزة الذكية عزيزي المتابع فجميعها تطبيقات زائف ولا اساس له من الصحة , فمطورو مثل هذه التطبيقات هذفهم مطابق للشركات , الربح المادي عن طريق تفجير هاتفك بملايين الاشهارات .
        أتمنى من صميم القلب أن تكون التدوينة قد أفادتكم بقدر المستطاع لا تبخلو بمشاركة التدوينة مع أصدقائكم لدعمنا على المزيد . 



No comments:

Post a Comment